رونالدو يفاجئ العالم بأغرب تصريح عن لامين يامال 

تاريخ النشر: 19/09/2024
147
منذ 5 ساعات
رونالدو يفاجئ العالم بأغرب تصريح عن لامين يامال 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد نادي النصر، الإشادة بقدرات لامين يامال لاعب برشلونة الإسباني، مؤكدا تفوقه عليه وعلى ليونيل ميسي في مسيرته الدولية.

وسبق أن صرح رونالدو في الفترة الماضية، بأن لامين يامال سيكون قادرا على حصد جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال السنوات المقبلة.

وقدم في المقابل لامين يامال صاحب الـ17 آداء مميز للغاية مع برشلونة منذ تصعيده للفريق الأول الموسم الماضي، كما شارك بشكل فعال في تتويج منتخب إسبانيا هذا الصيف بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال رونالدو في حديثه عن لامين يامال عبر قناته على "اليوتيوب": "أرى إمكانيات كبيرة وموهبة عظيمة، فهو يحتاج إلى بعض الحظ، لأنه مازال صغيرًا جدًا، آمل ألا يواجه أي مشاكل".

وأوضح رونالدو بشأن مدى تفوق لامين يامال عليه وعلى ليونيل ميسي: "نعم.. المنتخب ساعده جدًا حيث كان جيد للغاية، وأعتقد أن لديه إمكانيات كبيرة".

وأتم رونالدو حديثه عن يامال: "دعونا نرى، إن كان يسير في طريقه، فهذا ما سيحدث، لكنني أؤمن بأنه سيحقق ذلك، سيكون من أفضل اللاعبين في هذا الجيل الجديد".

وسبق أن توج كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية في 5 مناسبات سابقة، كان أخرها في عام 2017، وذلك بعد صراع سنوات طويلة من المنافسة مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

رعب في برشلونة بسبب لامين يامال.. الشهرة تدمر حياة الصبي

لامين يامال الأفضل في الدوري الإسباني يهزم مبابي وفينيسيوس 

حمل تطبيق سعودي الآن